إمام ووفد من دار الفتوى في مركز “قرآني حياتي”:مستعدون للدعم والإشراف والرعاية

ليلى دندشي

نوّه قائمقام مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام، بمركز “قرآني حياتي” التابع لجمعية “للخير أنا وأنت”، مؤكداً على أهمية العمل الذي يقوم به المركز في هذه المرحلة، لافتاً إلى أن العمل مستقبلاً سيقوم على التعاون ودعم المركز ومساندته.

كلام إمام، جاء خلال زيارته مركز “قرآني حياتي”، يرافقه رئيس دائرة الأوقاف في طرابلس الشيخ عبدالرزاق اسطنبولي وشيخ قرّاء البترون القلمون والكورة الدكتورالشيخ زياد الحاج، وقام الوفد بالاطلاع على العمل الذي بدأت به الجمعية ، منذ أشهر، ولمعرفة الحاجات والامكانات، التي يحتاجها المركز مستقبلاً.

وكان في استقبال الوفد العلمائي رئيسة جمعية للخير أنا وأنت ياسمين غمراوي زيادة، نائبة الرئيس ناريمان غندورعويضة، والاعضاء التأسيسيين وأمينة سر الجمعية هدى ضاهر مواس.

وخلال الزيارة، اطلع إمام والحضور على البرامج التربوية المعتمدة في المركز، ولا سيما علم تجويد القرآن الكريم الذي يشرف عليه الدكتور زياد الحج ،حيث أثنى الحضور على الإنجازات التي قامت بها الجمعية، وأبدوا اعجابهم بجمالية المركز، وأكدوا على اهمية العمل الذي تقوم به الجمعية، إضافة للمنهج المتّبع.وتم التأكيد على التواصل ومتابعة الاعمال بهدف تبادل الخبرات، كتزويد الجمعية بالاساتذة والمراقبة ايضاً لعمل جمعية “للخير أنا وأنت”.

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WhatsApp chat