نقيب السواقين في الشمال:المساهمة ب 400 الف ليرة للآسر الاكثر حاجة مبادرة ايجابية مبدئيا ونحذر من المس بتعويضات الضمانالثلاثاء 31 آذار 2020 الساعة 20:54 اقتصاد

وطنية – طرابلس – توقف نائب رئيس اتحاد النقل البري نقيب السواقين في الشمال شادي السيد عند عدد من القضايا الوطنية لا سيما منها التي تمس الطبقة المسحوقة المغلوبة على أمرها .
واعتبر أن “موافقة مجلس الوزراء على تقديم مساهمة نقدية بقيمة 400 ألف ليرة لبنانية تدفع للأسر الأكثر حاجة، وتوزع في وقت قريب عبر الجيش اللبناني مبادرة إيجابية مبدئيا إذ أننا ننتظر تفاصيل القرار وحيثياته وكيفية حصول السائقين العموميين على هذه المبالغ وضرورة أن يشمل القرار كل من يحتاجه” ، مؤكدا أن “الأولوية للتفاصيل الواضحة الآن ، ثم إن الثقة بالجيش أمر بديهي بل يدعو للارتياح “.

وتخوف السيد من أي “تنازل وطني عن مخزون الذهب أو صندوق الضمان الاجتماعي أو أي مقدرات سيادية يعود المساس بها سلبا على مستقبل الطبقات الوسطى والأخرى الكادحة” .
وقال :” نحذر من أي خطوة أو أي توجه يمس بصندوق الضمان الاجتماعي ومصير التعويضات”. و سأل “المترفين الذين تخول لهم نفسهم التوجه لتغيير معادلة تعويضات الضمان وسياسته ماذا تريدون على وجه الخصوص أي شعب تريدون أن يعيش في لبنان ؟”.

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WhatsApp chat