“كهرباء جبيل”: تضامننا مع البلديات واجب وطني

شكرت “شركة كهرباء جبيل وبيبلوس للتعهدات الكهربائية” “جميع الذين تضامنوا معها في تقديم وتوزيع المساعدات الإنسانية والأخوية للمحتاجين من أبناء القضاء”.

وقالت، في بيان: “أمام أزمة اقتصادية وصحية عامة، تضامنت شركة الكهرباء التي تدير مرفقا عاما مع البلديات التي لها صفة الخدمة العامة، بهدف تخفيف وطأة الوجع الشامل عن المواطنين قدر الإمكان، ووفقا لما يمكن تأمينه من الإمكانات المادية، العينية والمعنوية”، لافتة إلى أن “المساعدات الشخصية العينية والمادية هي مباشرة بين البلديات والأشخاص”.

وأكدت أن “ما تقوم به من تضامن مع البلديات هو واجب وطني، أمام مجابهة فيروس كورونا، ولا يقع في خانة المساعدات الخيرية، لأن الضرر شمل الجميع”.

ودعت الجميع الى “التضامن مع اجهزة الدولة كلها لتخطي هذه المرحلة العصيبة”، وناشدت المؤسسات “التضامن مع البلديات والمخاتير، ومد يد المساعدة لأبناء شعبنا في هذه الظروف الحياتية والمعيشية القاسية، لأن بالتضامن والتعاون نستطيع تجاوز هذه المحنة بأقل ضرر ممكن”.

وتمنت على الجميع “أخذ كامل الاحتياطات الضرورية، وفقا للإرشادات الصحية”، مؤكدةً “الوقوف الى جانب الجميع لما فيه خير الوطن وصحة ابنائه ملتزمين بالتعاليم السماوية والروحية”.

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WhatsApp chat