طرابلس تسجل اصابة ثانية بفيروس كورونا … اليكم التفاصيل

في اتصال اجراه موقع اعلاميو الميناء مع مدير مرفا طرابلس الدكتور احمد تامر اوضح لموقعنا بخصوص ما تردد عن إصابة احد المهندسين في محطة الحاويات اوضح ان المهندس حضر الأسبوع السابق حتى يوم الأربعاء ١١ آذار بعدها تغيب لأسباب خاصة به

ثم حضر يوم الثلاثاء في ١٧ آذار الى ورشة الصيانة في المحطة لساعة واحدة فقط، ولم تكن تظهر عليه اي عوارض حرارةوقد تم فحصه على البوابة ضمن الإجراءات المتبعة في المرفا وكانت حرارته ٣٦,١ .

والموظف كان يضع كمامة وقفازات طيلة الوقت لان ادارة المرفأ تفرض ذلك ضمن اجراءات الوقاية ولم يتخالط الا شخصين كانوا ايضاً يضعون الكمامات والقفازات.

بعد ذلك اخبر المسؤول عنه ان لديه الم في حلقه، فطلب منه المسؤول المغادرة فوراً، بعد ان أخذ حرارته وكانت ٣٦ ايضاً

وهو لم يمكث سوى ساعة واحدة، وطبيعة عمله تفرض بقاءه في الورشة دون اتصال بعدد كبير من الناس.

بعد ذلك علم مدير المرفأ السيد احمد تامر من شركته ان هذا الموظف كان قد ذهب يوم الخميس ١٢ آذار الى احدى المستشفيات في بيروت لإجراء فحوصات مطلوبة منه لإحدى السفارات، وفي طريق العودة مر على احد المطاعم في جبيل.

وقد علمت الادارة ان الموظف المعني ظهرت نتيجة فحص فايروس الكورونا إيجابية في مستشفى هيكل وتم نقله الى مستشفى رفيق الحريري، والنتيجة النهائية غداً السبت

وقد طمان السيد تامر الراي العام ان الادارة متخذة الإجراءات المطلوبة للوقاية لكل الوافدين والمتواجدين بالمرفأ من فرض استعمال كمامات والقفازات والمعقمات ستحافظ بشكل كبير على السلامة.

وفي اجراء احترازي فان الشركة ستقوم بفحص كل من اقترب من الشاب على الرغم ان كل من اقترب منه كان يضع كمامات.

مع تمنيات ادارة مرفا طرابلس للموظف الشفاء التام

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WhatsApp chat