نقيب السواقين في الشمال شادي السيد يؤكد على أحقية مطالب سائقي الباصات

نفذ أصحاب الباصات المتوسطة والكبيرة اعتصاما رمزيا لدقائق على اوتوستراد طرابلس بيروت عند محلة البالما وقطعوا الطريق احتجاجا على ما آلت إليه أوضاعهم المعيشية .
ثم عقد لقاء في طرابلس التل شارك فيه نائب رئيس اتحاد النقل البري نقيب السواقين في الشمال شادي السيد الذي أكد على أحقية مطالب سائقي الباصات مشيرا إلى أن توقفهم عن العمل قاس جدا ويعطي مصدر قوت عيالهم . 
وقال: نعم نحن مع الحيطة والحذر ولكننا أمام كارثة واقع حال السائقين منهم من يستأجر لوحة الباص ومنهم من يستأجر الباص بالكامل كيف يمكن لهم أن يطعموا عائلاتهم من يعيلهم ؟ أم أن المطلوب اما أنا يموتوا بالكورونا أو يموتوا جوعا هذا ظلم بائن لن نقبل به فنحن نعاني ايضا كسائقين للسيارات العمومية ونحمل جميعا دمنا على كفنا ونواجه خطر الكورونا وخطر نقله إلى أهلنا وعيالنا . 
لذلك فإننا نتوجه إلى وزراء الصحة والداخلية والشؤون الاجتماعية كي يبادروا مع رئيس الحكومة إلى التعويض على هذه الشريحة من الناس وان يكون التعويض منصفا كما أتوجه إلى الأخ بسام طليس لكي يتمسك بهذه المطالب والتعويض لكل سائقي لبنان ونحن سنطالب كل يوم واذا اكتفى السائقون اليوم باعتصام لدقائق فإننا وإياهم سنعتصم ونصعد حتى يسمعوا صوتنا

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WhatsApp chat