متفرقات

منتجع “لامادير” يبصر النور ضمن منظومة “الميرادور” برعاية وزير السياحة.. أحمد علم الدين: لاظهار صورة الشمال السياحية والمنية خصوصا..

من جبل تربل الشاهق الذي تحول الي خليه نحل سياحية بفعل جهود وإيمان رجل الأعمال احمد علم الدين دشن وزير السياحة وليد نصار بحضور النائب احمد الخير ورئيس غرفة الصناعة والتجارة والزراعة في الشمال توفيق دبوسي والعديد من الشخصيات أفتتاح منتجع “لاماديرا” السياحي الذي ينضم الى منظومة “الميرادور” السياحية.
كما هو متوقع يفترض ان يكون العام الجاري 2022 عام العودة الي السياحة الطبيعيه، وفي المستقبل القريب سيشهد المشروع منطقه الأعمال المركزية التي تجمع بين المنطقة التجارية وتضم مركزا للتسوق والعديد من المطاعم والفنادق. وايضا سيكون هناك العديد من الانشطة الرياضيه والترفيهيه، إذ يمكن الاستمتاع بهواية الركض والمشي في الهواء النقي وتسلق الجبال والقيام بفعاليات رياضيه مختلفة، كما يمكن للاطفال الاستمتاع بالرسم في الهواء الطلق، فضلا عن السياحة الطبية التي سيكون لها حصه مستقبليه من خلال تشييد مستشفى جامعي.

بداية النشيد الوطني اللبناني، ثم كانت كلمة عريف الحفل، مدير كلية الحقوق والعلوم السياسية الفرع الثالث الدكتور خالد الخير، رحب فيها بالحضور وشكر “وزير السياحة على اهتمامه، ورجل الاعمال السيد احمد اعلم الدين على رؤيته التطويرية في المجالات السياحية والصناعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى