متفرقات

استقبل رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبدالهادي محفوظ قبل ظهر اليوم في مكتبه في مبنى وزارة الاعلام، وفدا من نادي “روتاري” – لبنان، برئاسة محافظ المنطقة الروتارية 2452 المهندس جورج عازار، في حضور مسؤول التواصل والزمالة العالمية في الروتاري الاعلامي طوني ابو نعوم.

وقال عازار بعد اللقاء:”اطلعنا محفوظ على النشاطات والخدمات التي يقدمها النادي في لبنان، وبحثنا معه في سبل مساعدة الاعلام اللبناني على الاضاءة على تلك المشاريع”.

اضاف:” زيارتنا المجلس الوطني للاعلام تهدف الى وضع رئيسه في اجواء اعمال منظمة روتاري في لبنان، والتي هي ضمن منظمة عالمية، وعدد اعضائها 1.2 مليون في العالم وتنتشر في 36 الف ناد، وعدد الروتاريين في منطقتنا 2200، 600 في لبنان موزعين على 29 ناديا في كل المناطق، ووجود 92 ناديا في المنطقة”.

وتابع: “اردنا ان نستنير من خبرة رئيس المجلس الوطني للاعلام، وكيفية مساعدة الاعلام لنا للاضاءة على مشاريعنا الكثيرة، من مشروع تنقية مياه الشفة في المدارس الرسمية، وشملت 1200 مدرسة بقيمة 5 ملايين دولار. الى جانب التقدمات للمستشفيات التي تضررت بفعل انفجار 4 آب بقيمة 4 مليون دولار”.

واشار الى ان “لبنان اليوم بأمس الحاجة للاعمال الخيرية، ومفعول مشاريع الروتاري في لبنان مهمة للغاية”.

وتابع: “كذلك سلمناه دعوة لحضور حفل التسليم والتسلم في روتاري في 16 تموز في فندق “رويال” – ضبية بين المحافظ السابق من ارمينيا والمحافظ التالي الذي سيتولى من اول تموز حتى 30 حزيران 2023″.

وختم: “نتمنى ان تبقى الوكالة الوطنية للاعلام معنا ومواكبة لنشاطاتنا ومناسباتنا لاننا سنظل نفكر بلبنان”.

محفوظ
من جهته لفت محفوظ الى ان المجلس الوطني للاعلام “يرحب بروتاري، ويهم الاعلام الاضاءة على النشاطات الانسانية ومحاولة توثيق العلاقة مع مطالب الناس وهمومها ومشاكلها، ومحاولة انقاذ الوطن من جانب روتاري، وبالتأكيد يمكن للاعلام ان يسلط الضوء على نشاطاتها بخاصة انها لا تحظى بالاهتمام الكافي حتى الان، ولا سيما ان نشاطات روتاري لا تهدف الا للخير العام في البلد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى