دبوسي يستقبل “مجموعة إنجاز”: إهتمام عربي ودولي بالمنظومة الاقتصادية

إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي وفداً من “مجموعة إنجاز” ضم دانيا حلاًب، كمال موسى وأيمن عثمان، عرض له مختلف القضايا المتعلقة بالتنمية وإدارة المشاريع وتوفير الخدمات والمهام التي تقوم بها المجموعة في قطاع تقنية المعلومات والإعلام الإلكتروني وإدارة المنشآت والأسواق.
خلال اللقاء شرح الرئيس دبوسي “الخطوات التي قطعها المشروع الإستراتيجي الإستثماري المتمثل بالمنظومة الإقتصادية المتكاملة والذي بات محط إهتمام ومتابعة من جهات لبنانية وعربية ودولية، لا سيما من موانىء دبي العالمية، كما عرض للمشاريع المتعلقة بالتنمية السياحية وتوثيق المعالم التاريخية والمراكز الدينية والاثرية، والدور الذي يلعبه الركن الذكي للسياحة الرقمية في غرفة طرابلس ضمن هذا المجال.
ولفت الرئيس دبوسي الى أن مجمل تلك المشاريع يتم إطلاقها من غرفة طرابلس والشمال لتشمل مساحة طرابلس الكبرى الممتدة من البترون الى أقصى الحدود الشمالية في محافظة عكار”.
وأشارت دانيا خلاب باسم الوفد الى أن الغاية من اللقاء مع الرئيس دبوسي هي للتعريف بما تقوم به “مجموعة إنجاز” على نطاق التنمية الشاملة وإستثمار الفرص التي تعزز التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص لا سيما المنتسبين الى غرفة طرابلس والشمال”.
واعربت حلًاب عن إعتزاز المجموعة بمختلف المشاريع الإستثمارية التي إستمعنا الى شرح واف حوله مرتكزاتها وأهدافها من الرئيس دبوسي لا سيما المنظومة الإقتصادية المتكاملة التي تشكل منصة لإطلاق أكبر المشاريع الإستثمارية والإنمائية وتشكل مصدر إكبار وتفاؤل وتفرح القلب كما تعطي قوة دفع وأمل بمستقبل واعد بالرغم من الظروف القاسية الي يمر بها البلد في المرحلة الراهنة.

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WhatsApp chat