عميد كلية الآداب جال شمالا.


ليلى دندشي
عقد عميد كلية الاداب والعلوم الإنسانية البروفسور أحمد رباح اجتماعا في كلية الآداب في الشمال بحضور مديرة الفرع الدكتورة جاكلين أيوب، ورؤساء الأقسام الأكاديمية أعضاء مجلس الفرع في طرابلس .
وتأتي زيارة العميد رباح في إطار جولاته على كافة فروع كلية الاداب والعلوم الانسانية في الجامعة اللبنانية، وفي سياق متابعة الاجراءات الوقائية والتدابير الصحية اللازمة، ومتابعة الشؤون المتعلقة بالعام الدراسي الحالي وكيفية انجازه بما لا يلحق الضرر بالطلاب بالدرجة الاولى وانجاز الامتحانات المقبلة بطريقة مريحة وبعيدة عن أية ضغوطات نفسية سواء أكان بالنسبة للطلاب أو لأفراد الهيئة التعليمية والأساتذة.
وتناول البحث الشؤون المتعلقة بالكلية في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها ويمر بها العام الدراسي بدءا من جائحة كورونا الى الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه الطلاب وضرورة مراعاة هذه الأوضاع، وكذلك التوجهات والقرارات المتخذة من قبل رئاسة الجامعة ومجلس الوحدة، تطبيقا لهذه القرارات بالطرق الملائمة، حيث تمت مناقشتها من كافة جوانبها.
وشدد العميد على أهمية الالتزام أولا وأخيرا بالاجراءات الوقائية والصحية، حماية للطلاب والاساتذة والموظفين والمدربين والعاملين و أهمية تسهيل امور الامتحانات بشكل يتيح الفرصة ويؤمن المناخ الضروري النفسي والمعنوي للطلاب لتقديم امتحانات سهلة وميسرة وهادئة، كما تم النقاش في كل القضايا التي تتعلق بالشؤون الادارية.
وفي ختام الجولة زار العميد مكتب شؤون الطلاب الجديد ، وإستمع الى هواجس المدربين والموظفين، ومعربا عن تقديره لإقامة هذه المكاتب الجديدة،
ثم انتقل الى مكتبة الكلية مطلعا على اقسامها ومنوها بدور العاملين فيها ومتمنيا لهم كل الخير خصوصا في هذه المرحلة .

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WhatsApp chat