كمين محكم لشعبة المعلومات في الفرزل أسفر عن توقيف بالجرم المشهود أفراد عصابة سرقة سيارات وضبط سيارتين مسروقتين من منطقة الطريق الجديدة

2019-08-28

صــدر عــــن المديريـة العـامـة لقــوى الامــن الـداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة

البــــــلاغ التالــــــي:

في إطار متابعتها لخطة العمل التي وضعتها، والقاضية برصد وتعقّب وتوقيف أفراد عصابات سرقة السيارات على جميع الاراضي اللبنانية، وبعد حصول عدّة عمليات سرقة لسيارات من نوعي “هوندا CRV” و”تويوتا كامري” ضمن محافظة جبل لبنان، كلفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي قطعاتها المختصة للعمل على توقيف الفاعلين.

بنتيجة المتابعة الاستعلامية والتقنية، تمكنت الشعبة من تحديد هويات أفراد العصابة المذكورة، وهي على الشكل التالي:

_ ع. ق. (مواليد عام 1984، لبناني)

_ ع. أ. (مواليد عام 1993، لبناني)

_ ن. ح. (مواليد عام 1959، لبناني)

بتاريخ 23/8/2019، وبعد عملية مراقبة دقيقة للمسالك المحتمل إتّباعها من قبل المشتبه بهم خلال عملية نقل السيارات المسروقة الى منطقة البقاع، نفذت القوة الخاصة في الشعبة كميناً محكماً في محلة الفرزل، بحيث تمكنت من توقيف الاول والثاني بالجرم المشهود، أثناء قيامهما بنقل سيارتين من نوع “هوندا CRV” مسروقتين من منطقة الطريق الجديدة في بيروت، وضبطت بحوزتهما أدوات تستخدم في عمليات سرقة السيارات.

ومن خلال المتابعة تمكنت الشعبة المذكورة من توقيف الثالث في المحلة ذاتها، على متن سيارة مُستأجرة نوع هيونداي “I 10” والتي استخدمها لمساعدة الآخرَين في تنفيذ إحدى السرقَتَين.

بالتحقيق معهم، اعترفوا بسرقة /5/ سيارات، /4/ نوع “هوندا CRV” وواحدة نوع “تويوتا كامري” من مناطق: طريق المطار وخلدة وعالية وطريق الجديدة. كما اعترفوا بنقل السيارات المسروقة إلى بلدتين بقاعيتين لبيعها.

تم تسليم السيارتين المسروقتين إلى أصحابها، وأودع الموقوفون المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.