جهود السيدة بهية الحريري وضعت صيدا على الخارطة السياحية واعطتها لقب “صيدا مدينة رمضانية بامتياز

  قام رئيس مجموعة أماكو الصناعية وتجمع رجال وسيدات الاعمال اللبناني الصيني LCBA  السيد علي محمود العبد الله ورافقه الأستاذ نادر عزام صاحب شركة عزام للبناء والمقاولات بالاضافة الى رجال أعمال من صيدا والمنطقة بزيارة وتهنئة لمعالي السيدة بهية الحريري في دارة آل الحريري مجدليون.

  وكانت مناسبة لمعايدة وتهنئة السيدة الحريري بعيد الفطر السعيد بتمنيات لدوام الصحة والعافية والنجاح المستمر للسيدة الفاضلة؛ حيث أثنى التجمع على الجهود الجبارة التي قامت بها خلال شهر رمضان المبارك مما وضع مدينة صيدا على الخارطة السياحية وأعطاها لقب “صيدا مدينة رمضانية بامتياز”.

  بحضور الأستاذ سمير حمود رئيس لجنة الرقابة على المصارف في مصرف لبنان والأستاذ وائل التنير وعدة وفود اجتماعية وتربوية وشعبية من مختلف أنحاء المدينة والجوار.

  وشدد العبد الله على انه رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد الا أن هذه الجهود الاستثنائية والنشاطات التي قامت بها الحريري على مدار شهر رمضان المبارك من خلال الاحتفالات والمناسبات والنشاطات المتعددة ودعوة كبار الشخصيات السياسية ووزراء ونواب من كل لبنان ورجال اعمال وسفراء ودبلوماسيين من سفارات دول مختلفة, بالاضافة الى عديد الفنانين وشخصيات المجتمع المدني وشخصيات اجتماعية من مختلف شرائح المجتمع ومن معظم المناطق اللبنانية, مما انعكس ايجابا على الحركة الاقتصادية في مدينة صيدا والجوار, ما لم تشهده المنطقة منذ مدة طويلة.

  كما ودار الحديث عن الخطة المتبعة للفترة المقبلة والسنة القادمة لكي تستمر هذه النشاطات المتميزة والتي لا تعطي نظرة ايجابية عن المنطقة فحسب بل تساهم في تحريك عجلة الاقتصاد لانها تقوم بتفعيل وتحريك عمل معظم فئات المجتمع.

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.