فنيانوس: الأيام للإنتخابات ولحساباتها

أكد وزير الاشغال العامة والنقل المحامي يوسف فنيانوس أن “الأيام هي للإنتخابات ولحساباتها وبحسب هذا القانون قد يرفع عدد ركاب طائرة من هذا النوع حاصل اللائحة ليبلغ العتبة وأن عدداً مماثلاً من ركابها يعطي أحد المرشحين صوتاً تفضيلياً يسمح له بالدخول الى نعمة البرلمان”.

وقال خلال استقباله الطائرة الاماراتية “ايرباص 380” في مطار بيروت الدولي: “أطلب من شركة طيران الإمارات بتكثيف رحلاتها إلى لبنان ولو كان ركابها سينتخبون ضد لوائحنا في بلدهم الشقيق لبنان وأنا أعلم بأنهم على الحياد ولكن أخشى أنه بعد توسعة المطار لقدرته الإستيعابية لتستقبل ملايين الركاب بأن تعزف شركة طيران الإمارات بإدارتها التي نجلّ عن السفر إلى لبنان بA 380، فتكون التوسعة وعشرات الملايين قد ذهبت هدراً”.

واضاف: “عندما نقول أن الطائرة العملاقة الايرباص A 380 تعدّ جوهرة أسطول طيران الامارات، فإن مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت سيعد جوهرة الإقتصاد الوطني اللبناني بعد تنفيذ المخطط التوجيهي العام وتوسعته”.

وتابع: “اذا يسرّنا أن نستقبل طائرة الايرباص A 380 في مطار رفيق الحريري الدولي ونحن نعتبر وصولها حدثاً بارزاً للبنان كما انها ستتيح للمسافرين فرصة تجربة هذه الطائرة ذات الطابقين التي تعتبر إحدى الناقلات الرائدة عالمياً والتي توفر أفضل الخدمات الجوية”.

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WhatsApp chat