كشافة البيئة نظمت حملة ” قالب حلوى لكل أم في عيد الأم

22 آذار 2018

نظمت جمعية كشاف البيئة في لبنان حملة ” قالب حلوى لكل أم…في عيد الأم ” بمناسبة عيد الام بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي في مدينة الميناء وبمشاركة 50 جوال و مرشدة من منتسيبيها الذي ساهموا في جمع قوالب الحلوى وتوزيعها على الأمهات في أحياء المدينة والإحتفال معهم بهذه المناسبة .

وقال أمين السر العام للجمعية مراد عبوشي” إن الهدف من هذه الحملة هو مساهمة الجوالة والمرشدات في زرع الإبتسامة على وجوه الأمهات وتثقيف المجتمع المحلي بمعاني الخير و العطاء .

وأضاف : إن القيمة الحقيقية من هذه الحملة في يوم عيد الأم تتمثل في ترسيخ قيمة ومكانة ودور الأم، وهذا لن يكون ولا يقاس بالأشياء المحسوسة أوالأمور المادية، فنحن نعيش زمناً مادياً تكثر فيه صور الجحود والنكران والهجران والعقوق، وبالتالي علينا أن نحصن الأجيال القادمة من هذه التيارات السلبية بإعلاء شأن قيمنا الأخلاقية ، وفي مقدمتها احترام الأم خاصة والوالدين عموماً وتقوية صلة الرحم والعرفان بالجميل، وهذا يسهم في تدعيم التواصل الإيجابي بين الأم والأبناء، ويخلق جواً مفعماً بالحب والتفاؤل والترابط».

وفي هذه المناسبة نشكر كل من ساهم ولو بمساعدة متواضعة لإنجاح هذا النشاط ، من مؤسسات وأفراد وكشافة وإعلام متمنين لكم دوام التقدم و الإزدهار وكل عيد أم وأنتم بألف خير.

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WhatsApp chat